A2ZAPK

عناوين  Anawin- عاجل أخبار مصر2.1.0

عناوين Anawin- عاجل أخبار مصر v2.1.0

Downloads: 500009


Free

عناوين Anawin- عاجل أخبار مصر / Specifications

عناوين Anawin- عاجل أخبار مصر / Screenshots

عناوين  Anawin- عاجل أخبار مصر 2.1.0
Loading... عناوين  Anawin- عاجل أخبار مصر 2.1.0
Loading... عناوين  Anawin- عاجل أخبار مصر 2.1.0
Loading... عناوين  Anawin- عاجل أخبار مصر 2.1.0
Loading... عناوين  Anawin- عاجل أخبار مصر 2.1.0
Loading... عناوين  Anawin- عاجل أخبار مصر 2.1.0
Loading... عناوين  Anawin- عاجل أخبار مصر 2.1.0

عناوين Anawin- عاجل أخبار مصر / Video Trailer or Demo

عناوين Anawin- عاجل أخبار مصر / Description

أخبار شاملة من مصر والعالم:
يقدم لك تطبيق عناوين جميع الأخبار العاجلة من مصر والعالم في كل المجالات، لأنه يوفر لك أخبار عن كل ما تريد مهما كانت إهتماماتك، والتي من الممكن أن تشمل الإقتصاد والفن والمشاهير من عادل إمام حتى ياسمين الخطيب. لاسيما الرياضة حيث يضم عناوين آخر أخبار نوادي الكرة المصرية مثل النادي الأهلي والزمالك وأهم تصريحات مرتضى منصور ومحمود الخطيب، بالإضافة لتغطية واسعة لأخبار الدوري المصري وكذلك المنتخب المصري، مع أخبار الدوريات الأوروبية حيث يقدم لك عناوين أخبار الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. وأخبار الكرة الأوروبية والعالمية مثل ليفربول وريال مدريد وبرشلونة. كذلك مقالات وفيديوهات تخص الصحة والتكنولوجيا والطبخ.

سوف يمكنك الآن أن تكون على إطلاع دائم بأهم الأخبار العاجلة وحتى وصفات أكلات من شيفاتك المفضلين مثل الشيف شربيني ونجلاء الشرشابي، ليقدموا لك أفكار ووصفات لا تنتهي. كذلك أخبار مسلسلاتك المفضلة وأحدث الأفلام في السينما المصرية والعالمية. عناوين أيضاً يقدم لك يومياً أسعار السوق من أسعار الخضراوات والفاكهة حتى أسعار اللحوم والأسماك وأسعار العملات!

مخزن فيديوهات ضخم:

يعرض عناوين يومياً المئات من الفيديوهات القصيرة والطويلة التي تضم لحظاتك المفضلة من جميع البرامج التي تهتم بمتابعتها، بالإضافة إلى أولى لحظات الأحداث المهمة العاجلة في مصر والعالم، ولا سيما فيديوهات الطبخ والكرة والترفيه والمزيد. ليس هذا فقط، بل ستشاهد جميع أنواع الفيديوهات المتوفرة على الإنترنت بدون إعلانات مزعجة وبأعلى جودة.

تفاعل غير محدود:

تريد التعليق على أخبار مثيرة للجدل أو أخبار لنجومك المفضلين مثل محمد صلاح وميسي حتى محمد رمضان وغيرهم؟ في تطبيق عناوين يمكنك ذلك وبكل حرية، ويمكنك أيضاً التعبير عن إعجابك بالأخبار والفيديوهات وستجد من يشاركونك آرائك مهما كانت وباستطاعتك أيضاً الرد عليهم! حيث يمكنكم أن تتفاعلوا مع الأخبار الحصرية والعاجلة ومشاهدة أحدث الفيديوهات سوياً.

إشعارات بأهم الأخبار:

يرسل لك عناوين إشعارات بأهم الأخبار العاجلة التي تهتم بها، من أول الرياضة حتى أخبار المشاهير من مصر والعالم. ولأن عناوين يقدر قيمه وقتك فهو لا يرسل إلا الإشعارات المؤثرة والمهمة.

توصية ذكية:

حدد إهتماماتك في ثوانٍ! وقم بإنشاء صفحة "إهتماماتي" الخاصة بك. بالإضافة إلى خاصية متابعة الفئات من الرياضة حتى الطبخ. يقدم لك عناوين أيضاً خاصية متابعة المصادر، حيث يمكنك متابعة أي مصدر تريد، لأن عناوين حريص على تقديم كل المصادر المتاحة لكي يغنيك عن أي تطبيق إخباري آخر.

خاصية الحفظ:
ليس لديك الوقت الكافي لقراءة مقال معين أو حتى العديد من المقالات؟ مع عناوين يمكنك حفظ الأخبار من خلال خاصية الحفظ، إن كنت تريد أن ترجع لها لاحقاً وحتى يمكنك أن تشاركها مع أصدقائك!

Show More >

عناوين Anawin- عاجل أخبار مصر / What's New in v2.1.0

إضافة خاصية المتابعة للمصادر والفئات
إضافة خاصية صفحة"إهتماماتي" لتجد كل ما تهتم به في صفحة واحدة
إضافة خاصية حفظ الأخبار لقرائتها في وقت لاحق
إضافة خاصية التفاعل مع الأخبار عن طريق الإعجاب أو التعليق والرد على تعليقات المستخدمين

Choose Download Locations for عناوين Anawin- عاجل أخبار مصر v2.1.0



Telegram

.

عناوين Anawin- عاجل أخبار مصر / Tags

Share عناوين Anawin- عاجل أخبار مصر At Social Media

.